خدمة العملاء: 920020585
متطلبات إصدار التأشيرة وإنشاء العقد

الخطوة الأولى ( سداد رسوم تأشيرة إستقدام ) :

1- الدخول إلى الحساب البنكي ثم اختيار مدفوعات حكومية
2- اختيار الاستقدام
3- تأشيرة عمل ( وليس تأشيرة عائلية )
4- ادخال رقم هوية الكفيل
5- سداد الرسوم وقدرها 2000 ريال

ولمعرفة القدرة المالية المطلوبة لإصدار التاشيرات يمكنكم زيارة الصفحة التالية من موقع مساند
https://musaned.com.sa/terms/faq_reg

الخطوة الثانية ( الدخول لموقع مساند بنفس بيانات أبشر ) :

1- الدخول لموقع مساند عبر الرابط التالي https://musaned.com.sa/
2- ثم تسجيل الدخول بإستخدام بيانات ابشر
3- ثم طلب اصدار تأشيرة علما ان هناك رسوم اصدار يطلبها مساند وقدرها 157.5 ريال
4- الفيديو التالي يشرح الطريقة الصحيحة لإصدار التأشيرة

شاهد من الدقيقة 3:35

المستندات المطلوبة من صاحب العمل بعد الإنتهاء من اصدار التأشيرة ويتم تقديمها للمكتب :

1- صورة من هوية صاحب العمل – صورة التأشيرة – صورة الايبان البنكي
2– صورة العنوان الوطني – إيميل صاحب العمل – رقم جوال صاحب العمل المسجل في أبشر.
3– خطاب تعريف أو صورة بطاقة العمل.

بعد ذلك يتم عرض السير الذاتية المتاحة وبعد الإختيار المناسب لكم, يتم انشاء عقد الاستقدام من خلال مساند بحسب الطريقة الموضحة في الفيديو اعلاه.

أما إذا كانت العاملة معروفة من طرفكم فيتم توفير الطلبات التالية:

1- صورة من جواز العاملة ورقم التواصل الخاص بها وصورة شخصية.
2- صورة من هوية صاحب العمل – صورة التأشيرة – صورة الايبان البنكي
3- صورة العنوان الوطني – إيميل صاحب العمل
– رقم جوال صاحب العمل المسجل في أبشر.
4– خطاب تعريف أو صورة بطاقة العمل.

لمعرفة المزيد عن خدمة معروفة فضلا زيارة الرابط التالي
https://aljabarti.sa/maarofa

مع تحيات مكتب الجبرتي للإستقدام

رقم المكتب 920020585
خدمة العملاء 0550820585

جميع الحقوق محفوظة - الجبرتي للاستقدام